الاثنين، 11 يناير، 2010

بائــعات الـهـَــلسْ... قصة قصيرة جداً


موجز الأنباء :

(( ارتفاع عدد القتلى جراء التفجيرات الخمسة التي شهدتها العاصمة العراقية بغداد الثلاثاء إلى 130 قتيلا، فيما بلغ عدد الجرحى أكثر من 420 جريحا، وفق تصريحات وزارة الداخلية العراقية)).(( سقوط عشرات القتلى معظمهم من الأطفال في غارة لقوات النيتو على تجمع مدني تدّعي الناطقة باسم الخارجية الأمريكية أنها معقل لطالبان )) (( تفجير انتحاري بلبنان استهدف مزارا شيعيا أثناء الاحتفال بيوم عاشوراء ))

(( أوباما يجتمع مع النتن ياهو للتوصل إلى حل فلسطيني عادل ))(( المدفعية الثقيلة تدك البيوت على رؤوس أهلها من الشيوخ والأطفال والنساء بغزة )) (( المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المصرية يدافع عن بناء الجدار الفولاذي على الحدود مع غزه موضحاَ بأنه ضرورة للأمن القومي )) (( بشائر الفتنة الطائفية تلوح في أفق صعيد مصر )) ((تفجير انتحاري استهدف مقار اللجان الانتخابية في باكستان)).

ذرَفَ كثيرا من الدمع لحال الشرق الأوسط، فهو يرى إخوته في الإنسانية والعروبة والدم والدين يقتلون وتتلاشى مدنا بأكملها تحت وطأت ويلات الحروب، ثم يخرج الساسة ليخدعوا أنفسهم وشعوبهم المغيّبة بتصريحات الإفك والباطل، تنتفض الدماء في عروقه وترج أوردته ألما لما يسفك من دماء البشر، والمستفيد الأكبر في هذا اللغط هي الرأسمالية وتجارة السلاح، يلتفت حوله فلا يجد من يلقي بالا من أهله لما يحدث، شعر وكأنه يقعد وحيداَ على جزيرة نائية، يصله وحده إرسال تلك القنوات لينكأ جراحه، ووفقا لهذا الذهول تجاذب أطراف الحديث مع أخاه في شأن ما يرى على الشاشة، ولما سمع منه ما لكز وجدانه كأن يقول "يعم احنا مالنا ميولع العالم، هو يعني احنا لما حاربنا حد بص في وشنا، غير يابا المحطة وشوفلنا أي موززه من بتوع الكليبات " عندها آثر الصمت ومتابعة ما يعرض .

فقرة إعلانية على نفس القناة..!!

"ستار أكاديمي ..إذا كنت شاعر إذا كنت مطرب إذا كنت عازف إذا كنت عازب تقدم وأرسل على رقم بلدك لتشارك مع الشباب والبنات (وللراغبين شباب سيكي ميكي ) الإقامة في بيت واحد وفي غرفة واحده وإذا حبيت ممكن في حمام واحد .. بس اتصل على رقم بلدك أو ابعت sms ..سعر الدقيقة زيادة حبتين .. "

" هل تعانين هروب الشباب من حولك بسبب رائحتك الكريهة.. هل تعانين من نقصان المعاكسات لان جمعيات المرأة قاطعة رزقك..استخدمي صابون شكس لتشعرين بالفرق ..لن تشعري بالوحدة مجددا.. هديه مع كل صابونه دفتر لتنظيم مواعيد الراندفو وشريط منع حمل الهم"

" إعلان فوط صحية !!!!!! وبلاش تفاصيل سترنا الله وإياكم ....

" عايزة تزغللي عيون الرجاله وانتي لابسه المني جوب .. عايزة تفرسي البنات .. يبقى الحل مع .. حلاوة سويت .. مع العبوة هدية مجانية طقم بكيني جنان ..فقط من شركة خراب لينا "

" المسابقة الأسبوعية اختار الإجابة الصحيحة واربح خماشر الف مليون : حمره ؟ تبقى إيه: 1) ودنك 2) قفاك 3) اللي بالي بالك ..اتصل الآن وجاوب على السؤال لتربح المبلغ كله والنعمه الشريفه كله "

"فيلم قبلات على سرير ساخن الحائز على جائزة الدولة التشجيعية لمهرجان ظاط .. حاليا من دور السينما إلى شاشتنا مباشرةَ .. بطولة الفنانة المسلكنة .. فيحاء زهدي والممثل الواعد سامر شندي ..والمخرج الثورجي نصير الغلابه والعشوائيات خامد يوسف..

نتمنى لكم مشاهدة هائجة للغاية "

ومع بداية عرض الفيلم تناسى الجميع ما عرض آنفاً بعد أن التأم شمل الأسرة مصحوبا بلبه ومكسراته لمتابعة الفيلم الدافئ على قناة الأسرة العربية، وليحترق العالم فقد أنفقنا ما علينا إنفاقه من الدمع ( هنعمل ايه اكتر من كده ) لذا دعونا لساعة قلبنا


مواضيع من نفس التصنيف



هناك تعليق واحد:

  1. الحل العادل لفلسطين بخروج اليهود
    والحل العادل للفلسطنين ان يتحدوا !!!
    شكرا لك

    ردحذف

ليصلك جديد المدونة

ادخل بريدك الالكتروني