الخميس، 5 نوفمبر، 2009

مقال عن اهم اقسام منتديات نجوم

موقع نجوم اف ام الغير رسمي هو اول المنتديات العربية التي تشارك ربحها مع الاعضاء وهو الوحيد حاليا الذي يقدم تلك الخدمة.
ونظرا لتنوع الاقسام فيمكن بسهولة تحقيق ربح جيد في المجال الذي تفقه فيه، فهناك قسم افلام وهو عن نقد الافلام والنقاش حولها وليس لروابط التحميل وقسم الصور وقسم بنات الذي يهتم بالمراة المصرية بكل جوانب حياتها من طبخ ووصفات وازياء وتجميل ومكياج ... الخ
ولمحبي اليوتيوب يوجد قسم خاص يمكنك فيه عن طريق اضافة الرابط فقط تحويل الرابط اوتوماتيكيا الى المشغل لمشاهدة الفيديو مباشرة على المنتدى.
ذلك بالاضافة للاقسام الصحفية مثل اخبار مصر واخبار السعودية وقسم اخبار الرياضة المصرية الذي حقق نجاحا باهرا نظرا لمتابعة كافة الاخبار والتصريحات التي تخص الرياضة المصرية بشكل لحظي، ولمتابعي الاخبار ايضا وخاصة اخبار الفن والفنانين لهم اقسام مختلفة لنجومهم المفضلين مثل قسم هيفاء وهبي الذي يحتوي على كل صور هيفاء وهبي وكل اخبارها وكليباتها....

بكل تاكيد هذا ليس كل شئ...
هناك اقسام جديدة تضاف واقسام تتجدد بشكل دائم.. كما يتميز المنتدى عن باقي المنتديات بتوافر امكانيات كبيرة للاعضاء مثل تشغيل قنوات جاستن مباشرة وتشغيل العاب اونلاين مباشرة على المنتدى.. مما يمكن من يبحث عن الربح من الانترنت ان يلاقي مجاله بكل سهولة ويسر.

كما يحترم الموقع كافة الحقوق الملكية الفكرية للعرب والمصريين والاجانب على حد سواء ويمنع وضع روابط تحميل افلام او اغاني او برامج مسروقة او كراكات او سيريالات.

مواضيع من نفس التصنيف



0 comments:

إرسال تعليق

ليصلك جديد المدونة

ادخل بريدك الالكتروني