الخميس، 10 يونيو، 2010

ورشة عمل عن مهارات التفاوض والمناظرة في القاهرة




هل لديك وجهة نظر وتريد أن تتعلم كيف تطرحها وتدافع عنها؟ إنضم إلينا في ورشة عمل تتضمن تدريب عملي على مهارات المناظرة ترعاها مبادرة محاربون من أجل حرية العقيدة التابعة لمنظمة المؤتمر الإسلامي الأمريكي.

إن كنت طالب، أو ناشط سياسي، أو ناشط حقوقي، أو باحث، أو حتى شخص عادي مهتم بتعلم مهارات التفاوض والمناظرة ليستفيد منها في عمله أو حياته اليومية، فلا تفوت الفرصة. حيث سيعقد مكتب شمال أفريقيا لمنظمة المؤتمر الإسلامي الأمريكي، ومقره القاهرة، ورشة عمل لمدة يوم واحد على مهارات المناظرة، في 27 يونيو 2010، وسوف يسمح للمتدربين بالمشاركة في جلسة مناظرة سيتم عقدها في مطلع شهر يوليو 2010 لتبادل الأفكار والآراء مع متخصيين حول حرية العقيدة والتسامح الديني في مصر.


تفاصيل أكثر عن ورشة العمل:

ماذا؟
تعلم مهارات التفاوض والمناظرة

متى؟
27 يونيو 2010 من 9 إلى 5 مساءاً

أين؟
في القاهرة – سيتم إخبار المتدربين الذين يقع عليهم الإختيار بالمكان النهائي وجدول التدريب فيما بعد

الموعد النهائي لتقديم الإستمارة: 20 يونيو 2010 – سيتم إختيار المتدربين بناءاً على المعلومات المذكورة في استمارة التقديم ومقابلة شخصية سيتم تحديدها مع كل متقدم على حدى. مع العلم أن الأولوية لمن يتقدم أولاً.

التكاليف: مجانية بالكامل – سيحصل المتدربين على شهادة من المنظمة تفيد باكتساب المهارات الواردة في منهج التدريب. كما سيسمح للمتدربين بالمشاركة في جلسة مناظرة سيتم عقدها في مطلع شهر يوليو 2010 لتبادل الأفكار والآراء مع متخصيين حول حرية العقيدة والتسامح الديني في مصر.


للمشاركة في ورشة العمل، برجاء تحميل هذه الإستمارة وتكملتها وإرسالها مع السيرة الذاتية إلى:
dalia@aicongress.org
samar.hadid@gmail.com

سنقوم بالتواصل مع أصحاب الإستمارات الناجحة لعمل مقابلة شخصية.

إن منظمة المؤتمر الإسلامي الأمريكي هي منظمة غير حكومية مهتمة بنشر الحقوق المدنية في العالم الإسلامي من خلال الدعوة إلى التسامح وتبادل الأفكار بين المسلمين وبعضهم البعض وبين المسلمين وغير المسلمين في جميع أنحاء العالم.


مواضيع من نفس التصنيف



هناك تعليق واحد:

  1. اصحى يا نايم ووحد الدايم ..

    (حملة الجسد الواحد)

    أرجوا من المدونين الموقرين أن يضعوا شعار الحملة واسمها في الشريط الجانبي لمدوناتهم كدلالة على وحدة صف أمة محمد

    لمزيد من المعلومات

    http://dndanh111.blogspot.com

    جعله الله في ميزان حسناتكم .. آمين

    ردحذف

ليصلك جديد المدونة

ادخل بريدك الالكتروني