الجمعة، 31 أكتوبر، 2008

بريتنى سبيرز تعلن اسلامها من اجل عدنان غالب



نشرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية معلومات عن رغبة نجمة الغناء الشهيرة بريتنى سبيرز اعلان اسلامها والزواج من المصور عدنان غالب ونقلت الصحيفة قول أحد الأصدقاء المقربين لعائلة سبيرز: «لقد قالت (بريتني) إنها ستتزوج عدنان في كل الأحوال، وإنها لا تعير اهتماماً لرأي الآخرين في هذا الأمر».
وأشارت الصحيفة الألمانية «بيلد أم زونتاج» أن هذه ستكون الزيجة الثالثة لنجمة البوب السابقة بريتني 26 عاماً وأن صديقها عدنان غالب 35 عاماً مازال متزوجاً من امرأة أخرى إلا أنه انفصل عنها منذ أكثر من عام.
يذكر أن الزوج الأول لبريتني كان جاسون ألكسندر صديقها من المرحلة الثانوية الذي تزوجته في مدينة لاس فيجاس الأميركية عام 2004 إلا أن زواجهما لم يدم سوى يومين، وفي العام نفسه تزوجت من الراقص كيفين فيدرلاين وأنجبت منه شون بريستون عامان وجايدن جيمس عام واحد وانتهى زواجهما أيضاً بالفشل بالإضافة إلى حرمانها من رعاية أبنائها بعد أن أدمنت المخدرات.
وأشارت الصحيفة إلى أن بريتني لم تضع حتى الآن تصوراتها حول حفل زفافها مع عدنان، إلا أنها ترغب في دعوة أحد القساوسة التابعين لكنيسة الساينتولوجي لحضور مراسم الحفل.
وقال أحد المقربين لبريتني: «صحيح أنها لا تنتمي لطائفة الساينتولوجي إلا أنها تهتم كثيراً بهذا الاتجاه»، وأضاف: «إن أصدقاءها يأملون أن تنشغل بريتني بهذه الطائفة لأن ذلك سيساعدها على الخروج من أزمتها الحالية».وكانت تقارير صحفية قد أشارت من قبل إلى أن نجمة البوب لا تثق إلا في المصور الباباراتزي عدنان 35 عاماً منذ خروجها من المستشفى حيث نقلت صحيفة «صن» البريطانية عنها قولها: «إنه (غالب) صديقي الوحيد في هذا العالم».وعقبت صحيفة «بيلد» الألمانية على هذا الأمر قائلة: إن من الواضح أن بريتني تضع ثقتها في «صديق زائف» يعرض حالياً صوراً تجمعه بنجمة البوب مقابل خمسة ملايين دولار.
يأتي هذا بعد مرور أكثر من أسبوع من خروج بريتني سبيرز من مركز «سيدرس سيناي» الطبي بعد أن أمضت يومين في المستشفى إثر رفضها إعادة أحد طفليها إلى حضانة زوجها السابق.

http://alasrar.blogspot.com/

مواضيع من نفس التصنيف



0 comments:

إرسال تعليق

ليصلك جديد المدونة

ادخل بريدك الالكتروني