الجمعة، 29 فبراير، 2008

ما الهدف من اعادة نشر الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم


الم يئن لنا ان نقاطع؟
السودان قاطعت في توجه اسلامي واجب علينا جميعا
وان لم تستطع السلطات والحكومات على ذلك فانه من واجبنا كافراد ان نقاطع الدانمرك

لا تستهن ابدا بالمقاطعة

ولكن يبقى سؤال مهم
لماذا يريد الغرب اشعال كراهيتنا نحوهم؟؟

ان في اعادة نشر الرسوم هو اصرار على اشعال كراهيتنا نحوهم
ولا يصدق عاقل ما يدعون انه حرية صحافة وديمقراطية تعبير
لانه مهما كانت الظروف فهناك حدود حمراء
وذلك يعني ان مقاطعتنا في المرة الاولى لم تكن كافية
ماذا بعد؟

سامحنا يا رب

سامحنا يا رسول الله

مواضيع من نفس التصنيف



هناك تعليق واحد:

  1. اجابة سؤالك بالمثل اللي بيقول:
    يا فرعون ايه اللي فرعنك....مالقيتش حد يلمني
    تحياتي

    ردحذف

ليصلك جديد المدونة

ادخل بريدك الالكتروني