الاثنين، 5 مايو، 2008

الحمد لله..نجحت مصر..وفشل الإخراب ( وليس الإضراب)..ورسب الاخوان...!!!

إتقوا الله في بلادنا ياسادة ..المصريون لا تجمعهم صفارة ولا تفرقهم عصا
أولا أنا مواطنة مصرية أحب بلدي وأحب إستقرارها..وأعشقها حين تكون هادئة وأمورها تسير بشكل طبيعي.. و أعشقها حين تغضب غضب العقل المبرر الواعي الحضاري ..

المطالبة بالحقوق أيها السادة لها أصول ..ليست بالغوغائية ..و الهمجية ..والإتلاف.و السرقة..و القتل و النخريب..
وأزعم أن من يريد زعزعة هذا الاستقرار متخفيا وراء مطالبة بحقوق أو ما أشبه إنما هو كاره لمصر و لشعب مصر .. ولا يشعر بالانتماء إليها ..ولا يحبها .. ولن ينتمي إلي أي أحد غيرها...ولن يحب إذا أحب ..إلا نفسه و مصالحه الشخصية المعروفة و المفهومة للجميع ..وهو كاره حتي لنفسه...ومن لا يتفهم طبيعة هذا الشعب الوادع المحب للسخرية و النكتة..العاشق للحياة الجميلة بكل صورها و معانيها ..يظلم نفسه قبل أن يظلم هذا الشعب..
دعوت الله بالأمس من قلبي أن يفشل هذا الاضراب..حتي يعرف الداعون إليه أن مصر بشعبها الأصيل و حضارتها الضاربة في عمر الزمان ..لاتجمعها صفارة و لاتفرقها عصا ..كما كان يقول المستعمرون عنها ..ليمزقوا تجمعها و ثورتها ضدهم....مصر وشعبها تعرف متى تغضب و لماذا تغضب .. لا تنساق وراء الدعوات المغرضة المشبوهة ..والحمد لله فشل كما كان متوقعا..
هل فهم الداعون الدرس...هل يتقوا الله في بلادنا..هل يتحدثون بعد ذلك بإسم أنفسهم فقط و بأحجامهم فقط ولا يتحدثون عن الشعب المصري..فكل فرد في هذا الشعب يعرف كيف يتحدث عن نفسه جيدا.. ويوفرون جهودهم لخير الناس والعمل في الجهود التنموية و الخيرية ..هل يمكنهم أن يوجهوا جهودهم لمحو الأمية مثلا ..بدلا من الدعوة للإخراب ..هل يوجهون الشباب إلي فرص العمل العديدة المتوفرة بدلا من تشتيت جهودهم في الدعاوي الباطلة تحت ستار أي لافتة مرفوعة لا تؤدي إلي البناء بل إلي الهدم ....
لا أقول شيئا في النهاية إلا ..إتقوا الله في بلادنا ياسادة....

مواضيع من نفس التصنيف



هناك 4 تعليقات:

  1. بعد اذنك بس

    ممكن اعرف هو ميين اللى دى للاضراب

    وميين دول اللى عاوزين يستغلوا الظروف

    معلش تفكيرى محدود شوية

    ردحذف
  2. بعد إذنك ...تابع الأحداث من الأول والمعلومة ستصلك بإذن الله ...وإذا لم تصل بعد ده كله ...يبقي عليه العوض..

    ردحذف
  3. انا مع صاحب هذا المقال الناس دى أصحاب نفوس مريضة أو ناس عملاء لصالح دول تانية مش عاوزة البلد تستقر لان الاستقرار بيوجد التنمية والتقدم وبالتالى أرتفاع الدخول يعنى اللى بيتعمل ده مش فى صالح الشعب بالعكس ده ضده
    وشكرا

    ردحذف
  4. اشكرك يامحامي..و الحمد لله إن كلامي متفق معاك.. أحسن كنت إبتديت اشك أنه مش مفهوم!!!! ..الله ينور عليك ..

    ردحذف

ليصلك جديد المدونة

ادخل بريدك الالكتروني