الاثنين، 12 مايو 2008

تبرأ مدونة الصحبة

انا لله و انا الية راجعون
أعــتــزر
يتبرأ المدون " أحمد كجول " من بعض أعضاء فريق العمل الذين ردوا بدون أي اشراف متكامل مني شخصيا ,,, و خاصة لوجود بعض التعبيرات السيئة و الألفاظ المشينة ,,, و خاصة في أخر موضوع لدينا في الحلقة المحظورة و اتمني من السادة المدونين " مدوني الأخوان " قبول الأعتزار .
فحقية قد أنشغلت في دراسة تعميم فكرة الصحبة بعمل شبكة الصحبة الشبابية ,,, و لكن و للأسف أستغل فريق العمل انشغالي و كتبوا الردود التي لا أقبلها شخصيا انا في غاية الخجل ,, و لكن انا متأكد ان الصدر الأخواني و اسع الأفاق و متحضر و بالتأكيد سيتفهم الموقف .. و ان شاء الله سيتم أتخاذ الأجارات القاسية مع مشوهي سمعة فريق الصحبة و السيطرة التامة علي الفريق ....
أكرر الأعتزار .... المدون أحمد كجول
اما عن ميل المدون أحمد كجول mrshawaah@yahoo.com هذا هو الميل الشخصي لي لمن يريد مخاطبتي علي الخاص و اتمني منكم بالفعل قبول الأسف و الأعتزار كمدوني العرب المحترمين

مواضيع من نفس التصنيف



0 comments:

إرسال تعليق

ليصلك جديد المدونة

ادخل بريدك الالكتروني